نظرة عامة

مهما كنت شابًا، فهناك على الأرجح ما ترغب في تحسينه في جسمك أو صحتك. وهذا ما ينطوي عليه طب مكافحة الشيخوخة تمامًا عن طريق استخدام أحدث التقنيات والطب الوقائي التجريبي لخلق حياة أفضل تديم شبابك لفترة أطول.

يوفر ميدستار علاجات واسعة النطاق تشمل علاجات الليزر وعلاجات تحسين الجمال معدومة التغلغل وطفيفة التغلغل، ويقوم بذلك أخصائيون في بيئة فخمة تبعث على الاسترخاء. سيضع فريق خبرائنا خطة علاج فردية لك، باستخدام بروتوكولات تتلاءم معك خصيصًا، لعلاج الحالات في وجهك وجسمك حسب احتياجاتك الخاصة.

أطباء الجلد المتخصصون وأخصائي الليزر و طب مكافحة الشيخوخة في ميدستار هم معالجون على كفاءة عالية، ومتاحون ليمكنوك من استعادة مظهرك الشاب مرة أخرى.

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على 33 22 800

 

يُقال أنه عليك السعي و بذل كل مجهود لكي تتحقق احلامك. ميدستار يملك هذه المبادرة بالفعل و على استعداد كامل لمساعدتك في تحقيق كل الجماليات التي تتمنينها.

نحن نعمل من أجلك و لأجلك, ندعم  اختيارك و قرارك بالإجراءات المناسبة لأفضل مظهر تتمنيه.

Dr walaa gad medstar

Dr Walaa Gad

Dermatologist

الدكتورة ولاء جاد ، أخصائية الأمراض الجلدية ، لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الأمراض الجلدية والتجميل وعلاج الليزر. حاصلة على ماجستير في الأمراض الجلدية و التناسلية و دبلوم اميركي في المعالجة التجميلية و الليزر.

تعتقد الدكتورة ولاء أن نظام العناية بالبشرة والنصائح المضادة للشيخوخة تختلف عبر الأعراق وأن المبدأ التوجيهي الصحيح لأقليات معينة مهم جدًا للحفاظ على صحة البشرة وشبابها. تعمل مع مرضاها لفهم هذه المشاكل والعناية بها ، لتجلب الشباب مرة أخرى في حياتك. إنها طبيبة بلمسة إنسانية وتؤمن بإضفاء ابتسامة على وجه كل مريض يأتي إليها.

مجالات الخبرة :

  • بوتوكس و حشوات فيلر
  • حقن البلازما للوجه و الشعر
  • شد و تجميل الوجه بتقنية ال فامباير “مصاص الدماء”
  • معالجة حب الشباب
  • تجميل الوجه بتقنية “نفرتيتي”
  • إزالة الشامات و البثور بالإضافة الى التجميل بالليزر